منتدى لكلاسكو
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو يخترع دواء برشلونة : بيبي . [تقرير]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: مورينيو يخترع دواء برشلونة : بيبي . [تقرير]    الجمعة أبريل 22, 2011 7:00 pm

منتدى ريال مدريد:- مورينهو جعل بيبي يلعب في وسط الميدان و ارجع سيرجيو راموس لقلب الدفاع ، و قد قال المدرب لـ بيبي بأت يتمسك و يتحرك نحو كل شيء يتحرك في الملعب . "كتب هذا في صحيفة ديلي سبورت يوم أمس ، مع هزيمة برشلونة في نهائي كأس. عندما شهدنا ذلك العدو الهائل من بيبي في المباراة في 210 دقيقة من اللعب و180 دقيقة قادمة اخرى (نصف نهاي دوري الابطال) .

بيبي لعب في هذا المركز في مبارتين من هذا الموسم، و نكد على فيا و بوسكيتس و دخل في نوبة من الجنون مع الأرجنتيني ميسي و قد حاول ايضاً بيبي الدخول نحو المرمى و سدد على بينتو برآسيه رائعة ارتطمت في القائم الايمن لحارس المرمى كانت ستمنح الفريق التقدم 1 - 0 على ملعب الماستيا .

هزت إدراجه كلاعب خط وسط التكتيكات نفسية في الكلاسيكو . لقد ارتكب 10 أخطاء في مباراتين أكثر من أي لاعب كرة قدم اخر في الدوري كلاعب خط وسط تاريخياً . و بالمناسبة هو اقل جداً من اخطائه كمدافع و كذلك باقي المدافعين في مدريد ، على الرغم من أن الرقم له علاقة مع موقفه الجديد الذي جعله في ذروته .

دوره لم يكن متطابق في الدوري كما الكأس . في يوم السبت ، أغلق جميع الطرق المؤدية الى ميسي، أما الأحداث السابقة في الماستيا، منع فيها الطريق المؤدي من تشابي و بوسكيتس . و أدى هذا لفقد نصف التحولات و انخفاض بمقدار الثلث من مداخلاتهم. و قد اعترف بقوله : " بالنسبة لي لا أحب أن اللعب في الوسط ، ولكنني سأرتدي ما يفصله لي مورينهو " .

ضغط البلوغرانا في الأيام التي سبق المباراة النهائية عندما قال يوهان كرويف الاثنين في المجلة : " إذا كان مو في نفس المكان ومع نفس المهام ، لن تنتهي المباراة كالمعتاد " ، و قد كتبت صحيفة السبورت : " وضع جزار كـ لاعب الوسط الدفاعي ، ولكن تم التعرف عليه بأنه أفضل من مدريد " و قالت الموندو ديبورتيفو " انه على كل شيء يتحرك " وحتى الآن ، وصف بأنه" المنقذ ". خصوصاً بعد سلسة اهزائم التاريخية الاخيره التي تعرضل ها الفريق . و قد نال درجة 8/10 لدى القراء المشجعين لـ ريال مدريد. بيبي كان ركضه في الملعب هو المشكلة. أمس في نقد الصحف الكاتالونية كانت أكثر لطافة و أصابع الاتهام التي انتهت إلى كرستيانو الذي قال : " آمل ان مشجعي برشلونة أن يغفروا لي "، و قد قال ذلك بعد الاجتماع.

وقد لعب بيبي ست مباريات امام برشلونة ، مع ثلاثة انتصارات ، تعادل واحد و خسارتين. تحصل على كارت اصفر في مبارتين خارج الكلاسيكو من كل 3 مباريات . و قد لعب 32 مباراة هذا الموسم ، و قد منعته اصابة في وقت سابق من المشاركة و 'العقوبات كذلك بعد الهجوم الوحشي على كاسكويرو في 2008-2009و قد نزلت له عقوبة الغياب عشر مباريات. من دونه ، خسر ريال مدريد خمسة من ست مباريات التي لا تزال قائمة (بما في ذلك ضد برشلونة 2-6) .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqa.akbarmontada.com
 
مورينيو يخترع دواء برشلونة : بيبي . [تقرير]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد :: اخبار ريال مدريد-
انتقل الى: